-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

هل يحقق «محمد صلاح» ما عجز عنه 14 مديرا فنيا مع الزمالك ويفك «شفرة الأهلي» ؟


تأمل جماهير نادي الزمالك العظيمة أن يتبع المدير الفني محمد صلاح بلقاء القمة ليلة الخميس المثل القائل ( جا يطل غلب الكل ) .. فمنذ أن رحل مدربو الزمالك الألماني اوتو فيستر - بعيدا عن مباراة النكسة - والبرازيلي كارلوس كابرال والبرتغالي نيلو فينجادا لم يتمتع أي مدير فني تولى مهمة تدريب الزمالك منذ سنة 2004 وحتى الآن بحظ جيد بمباريات القمة ضد الأهلي سواء ببطولات الدوري أو ببطولات كأس مصر أو بالبطولات الأفريقية باستثناء فوز يتيم للفرنسي هنري ميشيل .
وسيكون لقاء ليلة الخميس هو لقاء القمة الأول للزمالك تحت قيادة محمد صلاح والذي تأمل جماهير الزمالك أن ينظر الحظ والتوفيق له بعين الرضا وأن تكون نتائج الزمالك معه بمباريات القمة ضد الأهلي أفضل من سابقيه والذين سنستعرض نتائج الزمالك معهم بمباريات القمة فيما يلي :
& حسام حسن : لعب الزمالك تحت قيادته 6 مباريات قمة ، تعادل الزمالك في 5 منها 4 ببطولات الدوري 0 / 0  و 3 / 3 و 0 / 0 و 2 / 2 والسوبر المصري 0 / 0 ، وخسر مباراة وحيدة بكأس مصر  1 / 3 .
& السويسري ميشيل دي كاستال : لعب الزمالك تحت قيادته مباراة قمة واحدة ببطولة الدوري وانتهت بالتعادل 0 / 0 .
& أحمد رفعت : لعب الزمالك تحت قيادته مباراة واحدة ببطولة الدوري وانتهت بخسارة الزمالك 0 / 1 .
& الألماني راينر هولمان : لعب الزمالك تحت قيادته الفنية 3 مباريات قمة ، تعادل في مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2 / 2 ، وخسر مباراتين أحدهما بكأس السوبر المصري 0 / 2 ، والأخرى بدوري أفريقيا 1 / 2 .
& الهولندي رود كرول : لعب الزمالك معه بفترة ولايته التدريبية الثانية مباراتين ضد الأهلي ببطولة الدوري وخسر الزمالك المباراتين 0 / 1 و 0 / 2 .
& الفرنسي هنري ميشيل : لعب الزمالك تحت قيادته مباراتي قمة فاز الزمالك في واحدة ببطولة الدوري 2 / 0 ، وخسر الأخرى بنهائي كأس مصر 3 / 4 .
& محمود سعد : لعب الزمالك تحت قيادته مباراة واحدة ببطولة الدوري وانتهت بخسارة الزمالك 1 / 2 .
& البرتغالي مانويل كاجودا : لعب الزمالك تحت قيادته 3 مباريات ضد الأهلي ، تعادل في مباراة ببطولة الدوري 0 / 0 ، وخسر مباراتين واحدة بالدوري 0 / 2 ، والأخرى بنهائي كأس مصر 0 / 3 .
& فاروق جعفر : لعب الزمالك تحت إدارته بآخر قيادة فنية له مباراتي قمة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وخسر الزمالك المباراتين 1 / 2 و 0 / 2 .
& البرازيلي كارلوس كابرال : لعب الزمالك بفترة ولايته التدريبية الثانية مباراة قمة وحيدة بالدوري خسرها الزمالك 0 / 3 .
& دراجوسلاف ستيبانوفيتش : لعب الزمالك معه مباراة وحيدة ضد الأهلي بالدوري وخسرها الزمالك 2 / 4 .
& حسن شحاتة : لعب الزمالك معه مباراة قمة وحيدة بإفريقيا وخسرها 0 / 1 .
& جورفان فييرا : لعب الزمالك معه مباراة قمة وحيدة بإفريقيا وانتهت بالتعادل 1 / 1 .
& أحمد حسام ميدو :  لعب الزمالك معه مباراة قمة وحيدة بدوري المجموعات وخسرها 0 / 1 .
راجي إبراهيم

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان