-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك يسافر الإسكندرية بدون 7 لاعبين استعدادًا للحرس


يسافر الفريق الكروى بنادى الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو، فى العاشرة صباح اليوم، إلى الإسكندرية، للدخول فى معسكر مغلق، استعدادًا لخوض مباراته أمام حرس الحدود، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من منافسات الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها غدًا الأحد، على استاد المكس، ويخوض الأبيض تدريبه الأخير فى السادسة مساءً على ملعب المباراة. كان أحمد حسام ميدو قد اختار 19 لاعبا للسفر إلى الإسكندرية هم عبد الواحد السيد، محمد أبو جبل، محمود فتح الله، صلاح سليمان، ياسر إبراهيم، محمد عبد الشافى، عمر جابر، حازم إمام، نور السيد، أحمد توفيق، مؤمن زكريا، دومينيك دى سيلفا، أحمد على، عرفة السيد، يوسف إبراهيم، مصطفى فتحى، سعيد قطة، عمر إسماعيل يوسف، عبد الرحمن صلاح. ويفتقد الزمالك مجهودات عدد من لاعبيه بسبب الإصابة هم حمادة طلبة وإسلام عوض وأحمد سمير وأحمد جعفر وأحمد سمير فرج بالإضافة إلى هانى سعيد لمرض والده ومحمد إبراهيم للإيقاف. ولم يتحدد الموقف النهائى لعمر جابر الذى يعانى من جزع فى الركبة رغم وجوده فى قائمة المباراة وسفره للإسكندرية، حيث تحوم شكوك حول لحاقه بالمباراة بعد أن غاب عن مواجهة وادى دجلة الأخيرة، والتى انتهت بفوز الأبيض 3/ 2.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان