-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

أحمد الطيب: «شوبير» اعترف انه «مزور» على الهواء فكيف «لم يحاسب» حتى الآن؟


شن المعلق الرياضي الزملكاوي أحمد الطيب هجوماً شديداً على الإعلامي الأهلاوي أحمد شوبير، وقال: «شوبير لا يرغب في منح الزمالك حقه، ولكن أنا سأعطي له حقه ولن يبقى الزمالك مضطهداً على أبد الدهر».

وأضاف قائلاً: «التعصب يخلقه أمثال شوبير، فهذا الرجل قال على الهواء مباشرة انه مزور ، ولم أخرج لأقول انه لا يجوز لي العمل مع شخص مزور في نفس القناة ولا أعرف لماذا لم يتم معاقبة شخص اعترف انه زور إنتخابات مجلس الشعب حتى الآن؟».

مشيراً إلى انه يبدو حرام ان يتم مدح أيمن حفني ومصطفى فتحي ومنحهم حقهم في الثناء بعد تألقهم، ولماذا يتم التمجيد في لاعبين آخرين بأعينهم، والفلوس جننت الناس.!

وتابع أحمد الطيب بأن أحمد شوبير يظن ان التليفزيون المصري عزبة له ويملي على العاملين معه ماذا يقولونه مثلما يفعل في كل برامجه، ولا أحد يعلم كيف يعمل في التليفزيون المصري شخص اعترف على نفسه بالتزوير؟!

إقرأ أحدث الأخبار:

◄  عاجل أحمد الشناوي «يوضح حقيقة» إنتقاله للأهلي.. و«غضبه» من جهاز الزمالك

◄  خالد الغندور: هو حرام إحتساب «ضربات جزاء» للزمالك؟

◄  عاجل وخاص: «محمود جنش» يخلف شريف إكرامي «حارس الأهلي»

◄ عاجل: «الأهلاوي شوبير» يستقيل من التليفزيون المصري.. بعد أزمته مع «الزملكاوي أحمد الطيب»

◄  خاص: «محمود كهربا» يقترب من خطف لقب «هداف الدوري المصري»

◄  جماهير الزمالك تطلق لقب «السير» على محمد حلمي و«تطالب بإستمراره»

◄  عاجل: إيقاف ومنع «أحمد شوبير» من الظهور على «التليفزيون المصري

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : support@zamalekfans.com


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : support@zamalekfans.com يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان