-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

يوم تاريخي.. الزمالك يحتفل بـ«نادي القرن الحقيقي»، والأهلي يطالب بوقف إحتفالات 9-7


يقيم نادي الزمالك إحتفالية غداً الخميس الموافق التاسع من شهر يوليو بمناسبة كونه النادي الأكثر تتويجاً بالبطولات على مستوى القارة الأفريقية في القرن العشرين. وحصل الزمالك على 9 بطولات مقابل 7 بطولات للأهلي، وهو ما جعل الزمالك يقرر الإحتفال يوم 9-7 من كل عام بهذه المناسبة التاريخية.

ويسعى الزمالك لإستعادة حقه في الحصول على لقب نادي القرن في القارة الأفريقية، والذي أهداه الكاف للأهلي، رغم ان البطولات الزملكاويه أكثر من الأهلاويه. ويجهز الزمالك ملف كامل خلال الفترة الحالية، وسيتم الإنتهاء منه تماماً يوم الثلاثاء القادم لإرساله للاتحاد المصري لكرة القدم والذي بدوره سيرسله للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ويمكن التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية بعد ذلك.

وكان الأهلي قد أرسل إنذار على يد محضر لنادي الزمالك يطلب فيه عدم إستخدام كلمة نادي القرن الحقيقي بداعي تسجيل نادي القرن كعلامة تجارية ويطالب بإزالة اللافتات من على أسوار النادي الأبيض، كما أرسل مؤخراً إنذار على يد محضر لإعلام المصريين الذي يدير قناة «الزمالك» لنفس السبب، مطالباً بعدم الإحتفال يوم الخميس بهذا الحدث الزملكاوي على شاشة القناة.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان