-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

مرتضى منصور يعلن ترشحه «لرئاسة الزمالك».. بعدما كان ينوي الإكتفاء بالفترة الماضية


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ترشحه لدورة رئاسية جديدة في الإنتخابات القادمة للقلعة البيضاء، رداً على الإساءات الموجهة له.

وقال منصور انه لم يكن ينتوي الترشح مرة أخرى لرئاسة الزمالك والإكتفاء بالفترة التي قضاها، وما حققه من إنجازات على جميع المستويات، ولكنه يواجه إساءات شديدة قرر الرد عليها بالترشح مجدداً في الإنتخابات المقبلة.

تعليق

إستمرار مرتضى منصور في رئاسة نادي الزمالك لأطول فترة ممكنة له الكثير من الإيجابيات وبعض السلبيات، فإستمراره يعني إستمرار حصول الزمالك على البطولات والسيطرة على الكرة المصرية والعربية والأفريقية، ولما لا والفارس الأبيض هو بطل مصر وأفريقيا وسوبر القارة السمراء وسوبر مصر والسعودية يعني سوبر العرب، بخلاف ضم لاعبين مميزين وصفقات سوبر، بالإضافة إلى التطوير الهائل في مقر نادي الزمالك الحالي وتحويله لنادي عالمي وكذلك الشروع في إنشاء فرع جديد بمدينة السادس من أكتوبر وبناء ستاد الزمالك.. أما السلبيات فتكمن في بعض التصريحات التي لا داعي لها.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان