-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

فاروق جعفر ومحمود علاء.. وفرصة ذهبية لجماهير «أحد الأندية العربية» !


أمور كثيرة تحدث مؤخراً في نادي الزمالك وجماهير المنافس تتلقفها «للتحفيل» علينا.. نرفزة محمود علاء اللي ملهاش أي لازمة في مباراة ودية أمام بيراميدز، وحكم بيطرده رغم ان المباراة ليست رسمية وممكن كان يكتفي بإنذار أصفر فقط، ومخرج تليفزيوني بيوصله بالكاميرا لغاية كرسيه علشان يمسك عليه أي تجاوز، وازاي قناة «الزمالك» ما تنتقيش مخرجين زملكاويه محترمين لبث مباريات النادي الخاصة.. حتى لو كان البث من جهة أخرى ولكن يجب التدخل والضغط لإختيار مخرج زملكاوي.. وناس متحفزة ماصدقت انقضت على محمود علاء للقضاء عليه.. واتقبل ده من جماهير «أحد الأندية العربية» لكن ما اتقبلوش من الزملكاويه العاشقين لناديهم.. ده هداف الزمالك التاريخي يا اخي من المدافعين.. وحصد للفريق العديد من البطولات ماتجيش تحاسبه على خطأ عابر وفي مباراة ودية.!

النقطة الثانية.. الكابتن فاروق جعفر كان عاوز يوصل كلام لكن ماعرفش يوضحه أو يوصله للناس.. بان كان فيه حكم سنة 79 عرض عليه ككابتن للزمالك مجاملة في أحد المباريات ولكنه كقائد للفريق رفض ذلك وقاله لأ.. يعني ولا الزمالك بيفوز بالتفويت ولا بالرشوة.. ده أكتر نادي مظلوم تحكيمياً وياما ضاع مننا بطولات محلية وقارية بسبب التحكيم.. بس الكابتن فاروق وهو بيسترسل في الكلام ممكن يكون حب يجود شوية في أكثر من إتجاه، ولكن هل ينكر أحد وجود فساد تحكيمي أفريقي.. بس الحمد لله عمره ما كان في مصلحة الزمالك؟!

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان