-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

الزمالك بالأزرق في مواجهة زعيم الثغر مساء اليوم


يحل فريق الزمالك مرتدياً اللون الأزرق اليوم الأثنين ضيفاً على زعيم الثغر المعروف بنادي الاتحاد السكندري فى تمام الساعه التاسعة مساءً. يتواجه الفريقان هذا المساء في مباراة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز و تقام المباراة على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية. فريق الزمالك يدخل المباراة و لديه من النقاط 34 نقطة و كالعادة يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة على الرغم من تشكيك البعض بأن فريق الزمالك قد يكون غير قادر هذا الموسم على التواجد في مكانه المفضل دائما! جمع الفريق الأبيض نقاطه من التنافس في سبعة عشر مباراة كان من بينهم المباراة الشهيرة بإسم مباراة الإختناق المروري التي لم يستطع فريق الزمالك الوصول إلى أرض الملعب لملاقاة فريق النادي الأهلي و قد فقد الزمالك يومها ثلاثة نقاط بعد إعتباره مهزوما بهدفين مقابل لاشيئ. حقق الزماك الإنتصار فى عشر مباريات ليجمع ثلاثن نقطة، و إنتهت أربع مباريات بالتعادل ليجمع منهم أربع نقاط فقط، و فرط الفريق في نقاط ثلاث مباريات من بينهم تلك الهزيمة الإعتبارية التي إحتسبتها لجنة المسابقات فوزا للنادي الأهلي. و في قراءة سريعة لإحصاءات الفريق هذا الموسم الذي قسمته كورونا نجد أن الفريق قد أحرز 23 هدفا و إستقبلت شباكه في حراسة أسماء تتغير 11 هدفا مع إضافة هدفيين إعتباريين نتيجة تلك المباراة المعروفة بمباراة الإختناق المروري !

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان