-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

محمد عادل جمعه يفضح «ظلم الأهلاوي» حسام البدري للاعبي الزمالك


كتب - شريف زيدان: أبدى محمد عادل جمعه الظهير الأيسر لنادي الزمالك حزنه لخروج المنتخب الأوليمبي المصري من كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام بالسنغال خالي الوفاض وضياع بطاقة التأهل لأوليمبياد البرازيل 2016 تحت قيادة الأهلاوي حسام البدري.

وقال جمعه ان حسام البدري المدير الفني للمنتخب ظلمه، عندما أبعده عن التشكيل الأساسي في مباريات البطولة، رغم انه كان يشارك بصفة مستمرة من قبل وعلى حساب أحمد سمير عندما كان يلعب في نادي الزمالك، وكان يستحق المشاركة في بطولة كأس الأمم الأخيرة.

مشيراً إلى ان حسام البدري ظلم مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك أيضاً والذي لم يشركه كثيراً، رغم تألقه مع القلعة البيضاء والمنتخب الأول المصري، وإستبعاد محمد سالم مهاجم الزمالك من أغلب المباريات كان قراراً ظالماً أيضاً.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان