-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

عاجل.. رئيس لجنة الحكام: القانون يحتم على حكم مباراة الأهلي وسموحه إلغاء اللقاء


كتبت - إيمان حمدي: أعلن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم انه بعد مرور 20 دقيقة على موعد مباراة الأهلي وسموحه، يجب على الحكم إلغاء اللقاء في حال عدم حضور فريق الأهلي.

وقال وجيه ان القانون يقضي بإنتظار الحكم لعشرين دقيقه وفي حال حضور 8 لاعبين من الأهلي لأرض الملعب، فسيكون ذلك إعلان من النادي برغبته في خوض اللقاء ويتم عمل محضر إثبات حاله ورفعه لاتحاد الكرة.

جدير بالذكر ان المباراة كان موعد إنطلاقها في الثامنة إلا ربع مساءً، ولم يصل فريق الأهلي كاملاً حتى الآن، بسبب محاصرة ألتراس أهلاوي لفريقها في فندق الإقامة ومنع الكثير من اللاعبين والجهاز الفني من المغادرة، ونجح بعض اللاعبون في الهروب من الفندق والذهاب للملعب في سيارات أجره.. غير ان فريق سموحه يجري تدريبات الإحماء منذ أكثر من نصف ساعه.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان