-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

لمن الغلبه: «رغبة باكيتا» في الإبقاء على محمد إبراهيم.. أم «رغبة الإدارة» في رحيله


كتب - محمد رشاد: يتجه نادي الزمالك لرفض إعارة محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بشهر يناير المقبل، في ظل تمسك الجهاز الفني بإستمراره.

وذكر مراسل ZamalekFans.com ان إدارة الزمالك لا تمانع في إعارة إبراهيم خلال فترة الانتقالات الشتوية، في حال وصول عرض مناسب، خاصة وان مستواه منخفض منذ عودته للزمالك، قادماً من رحلة إحتراف قصيرة وغير ناجحة مع فريق ماريتيمو البرتغالي.

غير انه في الجانب الآخر يبدي الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا تمسكه بإستمرار محمد إبراهيم، وقد يتم منحه فرصة في مباراة بتروجيت، يوم الاثنين القادم بالدوري، في ظل وضع برنامج تدريبي خاص للاعب مع لويس جوستافو مدرب الأحمال، لرفع لياقته البدنية.

وكان إبراهيم قد اعترض على إنتقاله للاتحاد على سبيل الإعارة ضمن صفقة إنضمام رمزي خالد للقلعة البيضاء، وأبدى تمسكه بالإستمرار مع الفريق الأبيض.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان