-(حمل تطبيق زمالك فانز على موبايلك)-

«زمالك فانز» يكشف سبب إتجاه الزمالك لضم «باسم عبد العزيز» والتراجع عن «مصطفى كالوشا»


كتب - شريف زيدان: يقترب باسم عبد العزيز الظهير الأيسر لفريق مصر المقاصه من الإنضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، بشهر يناير المقبل، ليكون ثاني الصفقات بعد ضم رمزي خالد الظهير الأيمن لفريق الاتحاد السكندري مؤخراً.

وذكر مراسل ZamalekFans.com ان صفقة عبد العزيز جاري حسمها خلال الساعات القليلة القادمة، وقد يتم الإعلان عنها غداً، السبت في حال التوصل لإتفاق رسمي ونهائي مع إدارة المقاصة.

وكان الزمالك قد أبدى تراجعاً في صفقة ضم مصطفى علي «كالوشا» الظهير الأيسر لفريق غزل المحله، بعد إبداء الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا عدم رضائه عن مستوى اللاعب، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت مؤخراً بالدوري وفاز بها الزمالك بخمسة أهداف نظيفة، وسجل كالوشا الهدف الأول للفريق الأبيض بالخطأ في مرماه.

ولم يقدم مصطفى كالوشا المستوى الذي يأمله الزملكاويه خلال المباراة الأخيرة، وتحفظ باكيتا على مستواه، وهو ما أدى إلى الاتجاه لضم باسم عبد العزيز، مع إرجاء التفاوض مع إدارة سموحه على ضم أيمن أشرف ظهير أيسر الفريق حتى نهاية الموسم.

أحدث أخبار الزمالك

تعليقات الجماهير


يرجى الانتباه الى أن كافة التعليقات المنشورة بالموقع هي مسؤولية أصحابها فقط و لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي أو سياسة الموقع الرسمي لجماهير الزمالك أو العاملين فيه ; كما لا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية بسبب نشر تعليقات الجماهير ; بل يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن أي تعليق يصدر عنه لأنه يعبر عن رأيه وحده فقط ; ولكن الموقع يلتزم بحذف ما يٌبلغ عنه من إساءات قد تتضمنها أي من تلك التعليقات. و يمكنك البلاغ عن أي تعليق مخالف لحذفه وإيقاف عضوية صاحبه نهائياً بإرسال لينك الصفحة ونص التعليق كاملاً إلى : [email protected]


نهيب بالسادة أصحاب التعليقات مراعاة أقصى درجات ضبط النفس عند التعليق أو الرد على أحد التعليقات لأن كلماتك إنما هي تعبير صادق عن شخصك و لأن كل التعليقات هي مسئولية أصحابها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن رأي الموقع أو العاملين فيه فإنك مسؤول عن كل التعليقات التي تصدر منك.

■ تظهر أحياناً بعض الإعلانات التي قد لا تحوز رضاء القارئ العزيز على صفحات الموقع و ذلك لأننا نتعامل مع شركة تسويق عالمية (جوجل) و هي تقوم بالتعامل مع العديد من المعلنين الذين لا يكون لدينا أدنى فرصة لإختيارهم تبعاً لسياستنا في عدم المساس بمشاعر القارئ.. و على الرغم من ذلك فإنه يمكننا إيقاف أى إعلان قد يرى واحد فقط من قرائنا الأعزاء أنه إعلان غير لائق و يؤذيه نفسياً – و نهيب بكل من يشاهد أو بكل من يطالعه إعلان غير لائق على صفحات موقع جماهير الزمالك الرسمي «زمالك فانز» أن يقوم بإبلاغ فريق المراقبة الخاص بالموقع على البريد الالكتروني : [email protected] يرجى نسخ لنك الإعلان في محتويات الرسالة ليتم التعامل معه.



الموقع الرسمي لـ جماهير الزمالك مدعوم بجماهيرالزمالك في كل مكان